Tuesday 20 November 2018

أفضل ٥ قرارات للبشرة والتجميل عليكِ القيام بها في ٢٠١٩


العام الجديد بات على الأبواب. هذا يعني أن هناك العديد من القرارات التي عليكِ القيام بها فيما يتعلق بالصحة والجمال. تُعد هذه دعوة للإهتمام ببشرتكِ لكي تبدأين العام الجديد بسعادة وفي أفضل صحة.



١. إزالة المكياج في الليل - ما عليك فعله في البداية لكي تدعي بشرتكِ تتنفس هو أن تقومي بإزالة المكياج في كل مساء قبل النوم. يُمكنكِِ إستخدام مُنظف جيد لمساعدتك على إزالة المكياج وتنظيف البشرة أو إستخدام المناديل الخاصة بذلك. هذا سوف يُحدث فارق كبير في بشرتك. جربي ذلك لمدة شهر وسوف تُلاحظين الفرق.



٢. إعطاء بعض الإهتمام للعلامة التُجارية - الأمر لا يتعلق فقط بالتركيز على أدوات التجميل، ولكن أيضاً على العلامة التجارية التي يتم الإعتماد عليها. عليكِ بتخصيص بعض الوقت لقراءة تجارب الآخرين حول المُنتج وسؤال الأقارب والأصدقاء على ترشيحاتهم وفهم كل التفاصيل حول طريقة وضع المُنتج على البشرة وغيرها من هذه الأمر. مع العدد الكبير من المُنتجات التي تتواجد في السوق، عليكِ إتخاذ قرارات جيدة لكي تحصلين على أفضل إطلالة مع العام الجديد!!!



٣. واقي الشمس هو أفضل صديق - واحد من أفضل إختيارات التجميل التي عليكِ الإعتماد عليها دائماً وليس مع بداية العام الجديد فقط، هو أن يكون واقي الشمس هو صديقك المُقرب. عليكِ التأكُد من وضعه بشكل مُستمر لحماية بشرتك من أشعة الشمس الضارة وللوقاية من ظهور علامات تقدم العمر أو البقع أو التصبُغات.



٤. تقشير الجلد - هُناك العديد من مُنتجات تقشير البشرة في السوق. ولكن بدلاً من الإهتمام فقط بتقشير بشرة الوجه، عليكِ بالإهتمام أيضاً بتقشير الجسم كله. هذا سوف يُساعد على التخلص من خلايا الجلد الميتة كما أنه يُعطي مظهر لامع للجلد يتناسب مع إختياراتك المختلفة للملابس.



٥. إستشارة الخُبراء - في النهاية، عليك إستشارة الخبراء فيما يتعلق بالعناية بالبشرة في قطر والأماكن الأخرى لكي تحصل بشرتك على الرعاية المُناسبة والحفاظ على صحتها.



هذه بعض الأمور الأساسية للإهتمام بالبشرة والتي تحتاجين إلى وضعها في الإعتبار مع العام الجديد. للمزيد من مثل هذه النصائح للعناية بالبشرة، إستمري في مُتابعة هذه المساحة.

No comments:

Post a Comment