Tuesday 20 November 2018

٥ نصائح لأول تجربة وضع مكياج لطالبات الجامعة


التجربة الأولى في وضع المكياج قد تكون صعبة بعض الشئ، خاصة لطالبات الجامعة. اللواتي لا يوجد لديهن معلومات كافية عن المكياج وطرق وضعه والتكنيكات المختلفة. لذا، ما رأيكن في تعلم بعض الأمور الأساسية الخاصة بوضع المكياج؟ إليكن بعض من النصائح المثالية:



١. ترك الرموش بمظهرها الطبيعي - الماسكرا من الأدوات التي يسُهل التعامل معها. هُناك العديد من أنواع الماسكرا التي تتوفر في السوق، لذا، عليكِ بإختيار نوع مُناسب للون بشرتك وشعرك ولسنك الصغير. إذا كنتِ في حيرة من نوع الماسكرا المُناسب ، يُمكنكِ إختيار ماسكرا بدون لون، والتي يُمكنها توفير مظهر طبيعي لرموشك، حيث سوف تقوم بإطالة الرموش وتعزيز مظهر عينيكِ.



٢. إستخدام مُلمع للشفاه - مُلمع الشفاه يُناسب بالتأكيد طالبات الجامعة اللواتي يرغبن في الحصول على مظهر مُتألق للشفاه. مُلمع الشفاه الشفاف أو ذات الألوان القريبة من الوردي سوف يكون مُناسب للغاية. هُناك العديد من الإختيارات المُختلفة التي يُمكن الإعتماد عليها. قومي بإختيار الألوان التي تُناسبك وتُعطيكي أفضل مظهر.



٣. كريم الأساس - سن الجامعة غالباَ ما يُصاحبه حب الشباب. في هذه الحالة، عليكِ بتوخي الحذر عند إختيار كريم الأساس من المُنتجات المختلفة. فبدلاً من إختيار المُنتجات التي توفر أفضل تغطية للبشرة، يُمكنك الإعتماد على الكريمات التي تحتوي على بي بي أو سي سي للحصول على نفس النتيجة. مع الأخذ في الإعتبار ملاءمتها لنوع بشرتكِ. إذا إستمرت الحبوب في الإنتشار بعد إختيار المُنتج المُناسب، عليكِ بالحصول على علاج للبشرة في قطر أو أي مكان آخر للتخلص منها.



٤. مُحدد العيون - وضع محدد العيون يحتاج إلى يد خبيرة. لذلك، تحتاجين إلى وضعه ببطيء في البداية، كما أنك لا تحتاجين إلى تطبيقه بشكل مثالي من المرة الأولى. ولكن يُمكنك وضع خط بسيط في البداية بدون أية تعريجات. ويُمكنكِ إستخدام قلم مُحدد العيون في البداية ثم إستخدام المحُدد السائل بعد ذلك عند إكتساب بعض الخبرة.



٥. مُظلل عيون خفيف - تظليل العيون قد تكون أداه مُخادعة بعض الشيء. حيث أن اللون الأزرق الغامق قد يُعطي مظهر مُخيف، في حين أن اللون الأسود او السموكي قد يُعطي مظهر غير مُناسب تماماً، وذلك إذا تم وضع الألوان بشكل غير صحيح! إعتمدي على درجات ألوان البني والبرونز للحصول على مظهر طبيعي للعيون يتناسب مع مختلف ألوان البشرة.



هذه بعض النصائح التي قد تُساعدك في الحصول على بشرة مثالية مع بداية الجامعة. للمزيد من النصائح المماثلة، قومي بوضع علامة تبويب على هذه المساحة.

No comments:

Post a Comment