Tuesday 20 November 2018

ما هي مُميزات تنظيف البشرة الجاف بإستخدام الفرشاة؟


هل لديكِ مُشكلات جلدية وتعتقدين أن حلها يكمُن في التخلص من الجلد الميت والسيلوليت؟ العلاج الأمثل لهاتين المشكلتين هو تنظيف البشرة بالفرشاه الجافة. بغض النظر عن أي علاج للبشرة في الإمارات قد تختارينه لذلك، عندما تقومين بذلك بشكل مُنتظم، سوف تحصلين عن نتائج مُذهلة. إليكِ المزيد من المُميزات الخاصة بالفرشاه الجافة لتُعطيكي فكرة أفضل:



١. سوف تعمل على تحسين الدورة الدموية - هل ترغبين في تحسين الدورة الدموية ومُعدل تدفُق الدم؟ إذاً قومي بتدليك بشرتكِ بإستخدام الفُرشاة الجافة للحصول على أفضل النتائج. فهي تُساهم في تجنُب الكثير من المُشكلات مثل التصبُغات والبقع الداكنة وتأخر إلتئلام الندبات.



٢. تحسين نسيج البشرة - من الفوائد الشائعة الأخرى لتنظيف البشرة بالفرشاة الجافة أنها تُساعدكِ على تحسين نسيج بشرتك، مما يؤدي إلى توحيد لونها. وبشكل عام، سوف تُلاحظين أن بشرتك أصبحت أكثر إشراقاً ولمعاناً. ولن تحتاجين إلى أي شيء آخر إلى جانب ذلك.



٣. ستعمل على تقشير بشرتكِ - التخلُص من خلايا الجلد الميتة في الطبقة الخارجية للبشرة ميزة أخرى للتنظيف بالفرشاه الجافة. حيث أنها تُساعد على إزالة جميع خلايا الجلد الميتة الزائدة، وتُعطي أفضل نتائج الترطيب خلال الإستحمام حيث أنها تسمح للبشرة بإمتصاص المزيد من الرطوبة والبقاء في حالة رطبة. هذه الخطوة مُهمة أيضاً لتجديد البشرة والحفاظ على نظافة المسام. في النهاية سوف تحصلين على بشرة ناعمة ورطبة.



٤. الهضم بشكل أفضل - فائدة أخرى من التنظيف بالفرشاة الجافة وهي أنها تُساعد في تحسين عملية الهضم. فإن جلدك هو أكبر عضو في جسمك وهو خط الدفاع الأول الذي يُمكنه أن يمنع أي نوع من أنواع البكتيريا من الدخول إلى الجسم. لذلك فهي سوف تُساعد الجهاز الهضمي على العمل بسهولة وبشكل جيد..



٥. تقليل الإجهاد - يعتبر التنظيف الجاف أيضاً علاجياً ويؤدي إلى تهدئة التوتر العضلي. كما إنه يُخفف من الإجهاد عند إستخدام الفرشاة الجافة في حركات دائرية على الجلد. حيث أنها سوف تعمل على تهدئة الحواس والمساعدة على التركيز وما إلى ذلك. يُمكن أن يُصبح ذلك طقس يومي خلال الإستحمام، لأنه سوف يُساهم على الإسترخاء على الفور والحصول على شعور الإستجمام في مركز التدليك ولكن في المنزل.



هذه بعض الفوائد الشائعة للتنظيف بإستخدام الفرشاة الجافة. ترغبين في المزيد من النصائح الهامة؟ إحتفظي بعلامة تبويب على هذه المساحة!

No comments:

Post a Comment