Sunday 29 July 2018

تُريد لبشرتك أن تستعيد شبابها؟ حان وقت البوتوكس الذي يمنحك مظهراً طبيعياً


قد يذكرك البوتوكس ببعض الأشخاص وخاصة المشاهير الذين يبدون أصغر من عمرهم الحقيقي. ولكن بعض الأشخاص يعتقدون أنه يجعل وجوههم تبدو متجمدة وغير طبيعية دون أن يدركوا أن المظهر غير الطبيعي يرجع إلى العديد من العلاجات التي تؤثر على شكلهم في نهاية المطاف. في هذه المقالة، دعونا نستكشف الحقيقة وراء علاج البوتوكس فيالكويت ولماذا يجب عليك أن تجربه.


السؤال الرئيسي: ما هو البوتوكس؟
البوتوكس هو العلاج الأول والوحيد الذي وافقت عليه وكالة الغذاء والدواء، والذي يمكن استخدامه لتقليل خيوط الوجه والتجاعيد عند البالغين. وما يميز هذا العلاج أنه بسيط للغاية ولا يستغرق سوى دقائق معدودة ويمكنك بعدها القيام بنشاطاتك اليومية بسهولة.
يتم إجراء البوتوكس بإستخدام إبرة دقيقة لا تتسبب سوى في بعض الألم الذي يشبه اللدغة البسيطة. تساعد الحقن على إستراخاء عضلات الوجه وتحسين مظهرك مع تقليل التجاعيد على البشرة. إنها المفضلة بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على مظهر أكثر شباباً دون جهد كبير.

كيف يعمل البوتوكس؟
تعمل مستحضرات البوتوكس بشكل أساسي أسفل سطح بشرتك وتستهدف نشاط العضلات حيث إنها تمنع الإشارات القادمة من الأعصاب من الوصول إلى العضلات وبالتالي تمنع الخطوط الدقيقة من التشكل. ويمكنك إستخدامه للخطوط في جبهتك والخطوط حول الفم والعيون وبين الحاجبين والى آخره من المناطق المختلفة. ومع ذلك، تحتاج إلى معرفة أن التجاعيد التي تشكلت بسبب اشعة الشمس الضارة لن تستجيب ابداً للعلاج.
عندما تخضع للبوتوكس لن تحتاج إلى أي تخدير حيث أن الإجراء الذي وافقت عليه إدارة الأغذية والدواء آمن تماماً ويتم إجراؤه على ايدي خبراء. النتائج سوف تكون ملحوظة في خلال 24 الى 48 ساعة وبحد أقصى شهر، ومع ذلك فإن الأمر يختلف من شخص لآخر.

كم تستغرق معالجة البوتوكس؟
قد يستمر علاج البوتوكس في أي مكان من 3 إلى 6 أشهر. عندما تبدأ المادة الفعالة في العمل سوف تتمكن من ملاحظة أن أداء العضلات يعود إلى طبيعته. لا تكتفي بذلك وإذهب لجلسة أخرى، ذلك لأن العلاج المتكرر يقلل من كفاءة التجاعيد والخطوط الدقيقة. حتى الخطوط الجديدة التي تظهر لن تكون بارزة مثل تلك السابقة.

فلندعوه يومك

عندما يبدأ عمرك في الزيادة وتريد إيقافه إذهب إلى خيار البوتوكس فنتائج العلاج تجعله جدير بالإهتمام، خاصة عندما تختار مركز متخصص في الصحة والتجميل. لمزيد من الإحصاءات حول العلاجات المشابهة إحفظ هذه المساحة لديك.  

No comments:

Post a Comment