Sunday 29 July 2018

لا مزيد من المتاعب مع الشعر غير المرغوب فيه - جرب إزالة الشعر بالليزر


إزالة الشعر هي واحدة من المشكلات التي تأخذ الكثير من الوقت لحلها. سواء كنتي تستخدمين الحلاقة أو أدوات إزالة الشعر الأخرى مثل الشمع او الخيط، فإن ذلك يفسد يومك أيضاً ويكلفك أكثر مما تعتقدين! لحسن الحظ، هناكً خيار آخر للحصول على بشرة ناعمة كالحرير. نحن نتحدث عن إزالة الشعر بالليزر في البحرين أو أي بلد آخر. فيما يلي بعض التفاصيل التي ستمنحك رؤية أفضل حول ذلك:
1- قد تحتاج إلى عدة جلسات: إزالة الشعر بالليزر ليست عملية واحدة. قد تحتاج إلى الذهاب لعدة جلسات على مدى بضعة أسابيع. سيعطيك هذا أفضل النتائج سواء كنت ترغب في إزالة الشعر من الجسم أو الوجه.

2- لا يمكنك إستخدام الشمع أو إنتزاع الشعر: عندما يكون لديك موعد لإزالة الشعر في البحرين أو أي مكان آخر بإستخدام الليزر، تأكد من عدم إستخدام الشمع أو إزالة الشعر. وأيضاً قد تحتاج إلى تجنب الخروج في الشمس أو استخدام مستحضرات التسمير الذاتي. هذا يضمن وجود تباين بين بشرتك والشعر مما يجعل العلاج أكثر فعالية. وفي كل الأحوال يمكنك حلاقة الشعر.

3- الأسعار قد تختلف: قد تختلف أسعار إزالة الشعر بالليزر إعتماداً على عوامل عدة وتشمل مساحة المنطقة التي يتم إزالة الشعر منها وعدد الجلسات التي تحتاجها ومدى سرعة نمو الشعر وما إلى ذلك. وللحصول على فكرة أفضل عن السعر، قم بزيارة المركز الذي ستختار فيه هذه الخدمة وتعرف على الأسعار.

4- تهيج البشرة أمر معتاد: بعد إزالة الشعر بالليزر قد يحدُث بعض التهيج في بشرتك إذا كانت حساسة للغاية. في هذه الحالة يمكن أن تساعد أكياس الثلج مؤقتاً وستشعر بالإرتياح في غضون بضعة أيام.

5- إنه آمن تماماً: نعم، إزالة الشعر بالليزر آمن ويعمل بشكل أفضل لجميع أنواع البشرة. لا داعي للقلق بشأن الليزر وتأثيره على بشرتك على الإطلاق. هناك خطر من إتلاف قرنية او شبكية العين، ولهذا السبب ستحصل على قناع للعين لحمايتها. كل ما تحتاج إليه هو إختيار عيادة مشهورة بأفضل العلاجات وأفضل المختصين الذين يمكنهم مساعدتك على التخلص من الشعر غير المرغوب فيه.

6- التنظيف ضروري: بمجرد الإنتهاء من العلاج تحتاج إلى تنظيف المنطقة لتقليل فرص العدوى كأحد الآثار الجانبية نادرة الحدوث، ولكن من الجيد دائماً إتخاذ الإحتياطات اللازمة بدلاً من الندم.

كانت هذه بعض الأمور الأساسية التي يجب أن تكون على دراية بها قبل الذهاب إلى عيادة لإزالة الشعر بشكل دائم. ولكن حتى مع هذه الحقائق لا يمكنك تجاهل أهمية إجراء بحث شامل حول العلاج والمكان الذي سوف تحجز موعداً فيه.

No comments:

Post a Comment