Monday 30 July 2018

5 خطوات بسيطة لتقليص الوزن في البحرين


هل ترغب في الحصول على الجسم المناسب قبل الذهاب للشاطئ؟ هل تقع في صراع دائم مع النفس بسبب الصورة السلبية لجسمك؟ ترغب في إرتداء ملابسك القديمة؟ في هذه الحالة، أفضل خيار بالنسبة إليك هو الخضوع لعلاج تقليص الوزن في 
البحرين أو الأماكن الأخرى. هذا الأمر سوف يتطلب منك الخضوع لبعض المعالجات والأجهزة الخاصة ولكن عند إتباع 
الخطوات التالية الأمر سوف يصبح أكثر سهولة. لنلقِ نظرة على هذه الخطوات:

1- تخلص من الأطعمة المُصنعة: إن الأطعمة المصنعة واحدة من الخطوات الرئيسية التي سوف تُساعدك على تقليص الدهون من المناطق العنيدة. عندما تشعر بالرغبة في تناول الطعام المصنع أو الوجبات السريعة عليك التحكم في هذه الرغبة إذا كنت ترغب في أن تعتمد على نظام حياة صحي وتحافظ على وزن مثالي للجسم.

2- إخفض كمية الكربوهيدرات: الكربوهيدرات مثل الأرز الأبيض أو جميع أنواع الدقيق يمكن أن تضر بخططك لتقليص 

الوزن. قم بالإعتماد على بعض البدائل الصحية مثل الأرز البني أو خبر القمح الكامل. يمكنك أيضاً تناول بعض الأطعمة الأخرى التي تحتوي على ألياف مثل الشوفان والكسكس والكينوا. هذه الأطعمة التي لن تساعدك على الشعور بالشبع فحسب بل تحميك أيضاً من إضافة المزيد من الوزن إلى جسمك.


3- ضاعف نشاطك: واحدة من أفضل الطرق للحفاظ على الوزن هي زيادة النشاط البدني. على سبيل المثال إذا كنت تستقل 

المصعد بإستمرار يمكنك بدلاً من ذلك التحول إلى إستخدام السلم. أيضاً يمكنك المشي قليلاً بعد تناول الطعام لأن هذا سوف يساعد في عملية الهضم.

4- ضاعف إعتمادك على البروتين: البروتينات من العناصر التي تجعلك تشعر بالشبع بشكل كبير وبالتالي فعند الإعتماد على 

كمية أكبر من البروتين سوف يمكنك ذلك من خفض المواد الغذائية الأخرى. اللحم البقري والبقوليات من مصادر البروتين 
العالية ويمكنك تضمينها في وجبات الطعام الخاصة بك لكي تشعر بالفارق.

5- قُل لا للسكر: تم مراجعة السكر من قبل العديد من الدراسات بسبب تأثيره السلبي على صحتك. الأطعمة المُصنعة تحتوي 

أيضاً على الكثير من السكر. وإذا تناولت كميات إضافية من السكر في طعامك سوف يُكلفك ذلك أكثر مما تتخيل على المدى البعيد. إكتشف كيف يمكنك الحصول على السكر الطبيعي او السكر البني أو بدائل السكر الأخرى لتقليص دهون البطن.

كانت هذه بعض من الخطوات البسيطة التي سوف تساعدك على تقليص الدهون. كل ما عليك تذكره أنك في حاجة إلى الموازنة بين ممارسة الرياضة والنظام الغذائي الصحي للحصول على نتائج فعالة. إلى جانب ذلك يمكنك أيضاً إختيار خطة علاجية مميزة لاستهداف الدهون في مناطق محددة. فقط يمكنك الإختيار بين المراكز الصحية المختلفة. تحتاج إلى المزيد من النصائح المفيدة مثل هذه لفقدان الوزن؟ إستمر في متابعة هذه المساحة!

No comments:

Post a Comment