Monday 15 October 2018

٥ حيل لتقليل خطوط الوجه الدقيقة

التجاعيد أو الخطوط الدقيقة هي علامات الشيخوخة، التي سوف تؤثر على مظهرك في النهاية أو في وقتِ لاحق. نعم، هُناك حيل لتقليل هذه الخطوط بإستخدام طُرق مُختلفة. ماذا عن تجربة هذه الحيل في المنزل؟ إليك بعض النقاط التي سوف تُساعدك في هذا الشأن: 

التدليك بالزيت - هُناك العديد من الزيوت المُتاحة في السوق، والتي تشمل خصائص مُضادة للأكسدة. زيت جوز الهند، أو زيت الزيتون البكر المُمتاز، أو زيت اللوز هي ضمن هذه الزيوت التي يُمكنها مُساعدتك في الحد من التجاعيد المُتقدمة. كل ما عليكِ فعله هو تدليك الزيوت على البشرة كل ليلة قبل الذهاب إلى الفراش لأن ذلك سوف يُساعدك على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة في وقت لاحق. 

تناول الأطعمة الفائقة - الأطعمة الفائقة مثل الكرنب، والطماطم، والتوت الأزرق مليئة بمضادات الأكسدة ومُكونات أُخرى مثل فيتامين سي. ذلك سوف يُساعدك على حماية بشرتك من التلف الناتج عن أشعة الشمس كما أنه يُعطي بشرتك إشراقاً لم يسبِق له مثيل أيضاً!!! 

قِناع الأفوكادو والموز - الموز والفوكادو من الفواكه المُذهلة التي يُمكن تناولها، ولكن أيضاً يُمكنكِ مزجهما معاً للحصول على قناع وجه ناعم. قومي بترك هذا القناع على وجهكِ لمدة نصف ساعة تقريباً. وسوف ترين كيف أصبح ناعم ولين. مع الإستخدام المُنتظم لهذا القناع، سترين أن ملمس بشرتكِ أصبح ناعم ومُذهل!! 

المعادن - نعم، عندما تتطلعين إلى حلول حول كيفية تقليل الخطوط الدقيقة، فإن المعادن تلعب دوراً هاماً في ذلك. على سبيل المثال، المعادن تحتوي على خصائص مُضادة للأكسدة وتعمل على إطلاق الجذور الحرة في الجسم أيضاً. مما يُعيد مرونة البشرة بشكل رائع. النحاس والزنك هما من المعادن المُدهشة التي يمكنها أن تُقلل الشوائب وتُزيل الندوب التي تتواجد على البشرة. 

قِناع بياض البيض - لا شيء يعمل جيداً لتقليل الخطوط الدقيقة على البشرة كقناع بياض البيض. قومي بعمل القناع من خلال مزج بياض البيض مع بعض من عصير الليمون والعسل. ضعي القناع على بشرتكِ وسوف يُساعدك هذا القناع بالتأكيد على التحكُم في كمية الزيوت الزائدة التي تُنتجها البشرة. 

إذا كنتِ لا ترغبين في الإعتماد على العلاجات المنزلية وتحتاجين إلى حلول سريعة، يُمكنك اللجوء إلى البوتوكس أو الفيلرإسمحوا لنا بمعرفة أفكاركم حول هذا!  

No comments:

Post a Comment