Sunday 14 October 2018

٥ نصائح غذائية منزلية لتخفيف الوزن

هل ترغب في تجربة فقدان الوزن في الكويت دون إتباع نظام غذائي معروف؟ ماذا عن إجراء بعض التغييرات في نمط الحياة التي يُمكنها إنقاذك؟ أفضل شيء هو أنه يُمكنك اللجوء إلى بعض علاجات فقدان الوزن وفي نفس الوقت الاهتمام ببعض الأمور التي تتعلق بصحتك!! دون الإنتظار كثيراً، دعنا نتعمق في النصائح التالية: 

١. تناول الهليون - يحتوي الهليون على الأسباراجين، هذا المكون الذي يعمل على تحسين الدورة الدموية وأيضاً يُساعد على تحفيز الكُلى للعمل بفعالية. كما يُساعد الأسباراجين على تكسير حمض الأكساليك، مما يؤدي إلى فُقدان الوزن بشكل سريع. وعلاوة على ذلك، دعونا لا ننسى أنه يحتوي على سعرات حرارية قليلة وهو غني بالألياف. وبالتالي، يُمكنك الإعتماد عليه لقمع شهيتك. 

٢. تناول الكثير من الكرنب - يُمكن أن يُساعد الملفوف على تكسير دهون البطن بشكل فعال، خاصة عندما يتعلق الأمر بخط الخصر. الخضروات غنية باليود والكبريت، مما يُساعد بفعالية على حرق الدهون الزائدة. حساء الكرنب أو السلطة، يُمكنك أن تختار بينهما للحصول على طعام طبيعي ومُذهل في تقليل الوزن بسهولة بالمنزل. 

٣. تناول الكثير من الحبوب الكاملة - أي حبوب كاملة مثل الشوفان والخبز من القمح الكامل والأرز البني أو الأسود هي جزء مهم من النظام الغذائي الخاص بك عند مُحاولتك للتخلص من الوزن الزائد. هذه الحبوب تُساعدك على حرق السعرات الحرارية الزائدة كما إنها تُساعدك على الشعور بالشبع لفترة أطول من الوقت، وبالتالي التوقف عن تناول الطعام. 

٤. أداء تمرينات تخفيف الوزن أيضاً - بصرف النظر عن تناول الطعام الصحي، فإن الحصول على شكل صحي أيضاً يتضمن أداء بعض التمرينات لخفض الوزن. سوف تُساعدك التمرينات على الحصول على شكل مُتناسق وسوف تُضفي المزيد من الحيوية عليك. يُمكنك القيام ببعض التمارين الأساسية في أوقات الراحة بالمنزل!! كما أن القيام ببعض تمرينات اليوجا أيضاً قد يُساعدك على تحقيق هذا الإنجاز. 

٥. تناول الشاي الأخضر - الشاي الأخضر مُفيد للغاية في زيادة مُعدلات الأيض كما أنه يمنع تخزين الدهون في الجسم. وإلى جانب ذلك، فهو مُضاد للأكسدة ويعمل بشكل مُثير للدهشة على كثير من الأمور الأخرى الهامة. 

هذه بعض النصائح الموصى بها لفُقدان الوزن في المنزللمزيد من مثل هذه النصائح حول فُقدان الوزن وأكثر من ذلك، إحتفظ بعلامة تبويب على هذه المساحة.  

No comments:

Post a Comment