Sunday 14 October 2018

الفيلر التجميلي - الأكاذيب والحقائق

 ترغبين في مظهر شبابياً دون أي خطوط حول شفتيكِ وفمكِ؟ في حين أن هُناك العديد من الخيارات لهذا الغرض، يُمكنك إختيار الفيلر التجميلي، والذي يحظى بشعبية أكبر مع كل يوم جديد. لأنه علاج طبي، فهُناك حاجة إلى معرفة أكبر قدر مًمكن حوله قبل إتخاذ أي قرار. إليكِ بعض الأكاذيب والحقائق الشائعة التي سوف تُساعدك في هذا الشأن: 

١. هو علاج يُمكن لأي شخص القيام به - الأكذوبة الأولى هي أن أي شخص يُمكن أن يقوم بإجراء هذا العلاج والعلاجات المُماثلة له. ولكن الحقيقة هي أنه لابد من البحث عن شخص مُتخصص مارس هذا الإجراء لعدة سنوات مُتتالية. على سبيل المثال، قد ترغبين في الذهاب إلى عيادة تُقدم أفضل علاج للبشرة في الكويت. للتأكد من أن لديهم أفضل الأجهزة والتأكد من أن العلاج تتم الموافقة عليه من قبل FDA الأمريكية (إدارة الغذاء والدواء). 

٢. الحُقن مؤلمة - على عكس ما تعتقد، فإن حقن الفيلر ليست مؤلمة على الإطلاق. حيث يتم تخدير الجلد أولاً بإستخدام مُخدر موضعي أو حقن العصب في البداية. قد يؤدي ذلك إلى بعض الإحمرار أو الإنتفاخ ولكنه يزول عند وضع بعض الثلج على المنطقة لمدة ١٥ دقيقة تقريباً. 

٣. له آثار جانبية - الحقيقة هي أن الآثار الجانبية لأي نوع من الفيلر التجميلي قليلة للغاية ومُتباعدة، عندما يقوم خبير طبي بتطبيق العلاج. قد يكون هُناك إحمرار خفيف مكان الحقن ولكنه يختفي بسهولة خلال أسبوع تقريباً. حتى في الحالات النادرة التي يكون فيها آثار جانبية يُمكنكِ دائماً الذهاب إلى العيادة والحصول على العلاج المُناسب. 

٤. سيفقد وجهك قدرته على التعبير - أحد أكثر الأكاذيب إنتشاراً والمُرتبطة بحقن الفيلر هي أن وجهك سوف يفقد قدرته على التعبير. ومع ذلك هذا الأمر قد يحدث حال وجود الكثير من الفيلر أو حقن الفيلر في المكان الخطأ. 

٥. النتائج ليست فورية - هذه أكذوبة لا أساس لها من الصحة تماماً، لأنكِ سوف تحصلين على نتائج فورية للفيلر. كما أن الوقت الذي سوف يستغرقه الفيلر لإظهار النتائج لن يكون أكثر من ٢٠ دقيقة تقريباً. 

هُناك بعض الأشياء التي تحتاجين إلى أخذها في الإعتبار قبل الذهاب لعلاج البشرة في الكويت. لمزيد من الأفكار حول العناية بالبشرة، إستمري في مُتابعة هذه المساحة! 

No comments:

Post a Comment