Wednesday 5 September 2018

٥ أسباب شائعة لعدم فُقدانك للوزن

فُقدان الوزن ليس بالأمر السهلإذا كنت لا تُخطط للأمام، يُمكن أن تكون هناك عواقب تتمثل في عدم القدرة على فُقدان الوزن بسهولة أو في الوقت الزمني المُقررإذا كان هذا هو ما يحدث معك، فإليك بعض الأسباب الشائعة التي تحتاج إلى معرفتها ومعالجتها

١هناك خسارة في البوصات - في أكثر الأحيان ما يحدث هو أن تميل إلى فُقدان البوصات وليس الكيلوجرامات، خاصة إذا كنت قد بدأت مؤخرا في إرتياد الصالة الرياضية أو ممارسة الرياضةومن ثم، إذا لم يظهر تحسن في خسارتك للوزن لأسابيع، يجب عليك استخدام شريط القياس بشكل مثالي وبدء قياس تلك البوصات في محيط الخصرسيشجعك هذا على الإلتزام بالخطة وفُقدان وزنك بشكل أكبر. 

٢. عدم وجود دفتر يوميات - إن الإحتفاظ بدفتر يومي لفُقدان الوزن ليس مجرد إضافة، ولكنه أمر هام للغاية عندما تُريد إنقاص الوزن بسرعةيُساعدك ذلك في مُتابعة كل ما تتناوله يوميًا سواء كنت تحتفظ بدفتر مُصوَّر أو تسجيل لما أكلته. 

٣. عدم زيادة كمية البروتين الخاصة بك - واحدة من أهم العناصر الغذائية التي يحتاجها جسمك لفُقدان الوزن هو البروتينعند تناول البروتين بنسبة حوالي ٢٥ -٣٠٪ من السعرات الحرارية، يؤدي إلى تعزيز الأيض الخاص بك من حوالي ٨٠١٠٠ سعرة حرارية في اليومهذا بدوره سيُساعد على تقليل الرغبة الشديدة لديك في تناول الطعام على مدار اليوملذا، ما يُمكنك القيام به هو تضمين البروتينات في وجبات الإفطار والغداء والعشاء بكميات وافرة. 

٤عدم ممارسة تمرينات المُقاومة - إن تمرينات المُقاومة مثل رفع الأثقال يمكن أن تكون مفيدة للغاية عندما يتعلق الأمر بفقدان الوزنسيُساعدك هذا على منع تباطؤ عملية الأيض ويضمن أيضًا بقاء جسمك مُتجانساً وعضليًاإذا كنت تتطلع إلى فقدان الدهون على المدى الطويل، فلابد أن تكون هذه التمرينات على قائمة أولوياتكفي الوقت نفسه، يجب عليك أيضًا مواصلة أداء تمرينات الكارديو للحفاظ على التوازن. 

٥تناول الكثير من الطعام الصحي - حتى لو كنت على نظام غذائي صحي وفي نهاية المطاف تتناوله بكميات كبيرة، إلا أنه قد يضُر بخططك لفقدان الوزنعلى سبيل المثال، قد تتناول كميات كبيرة من الطعام مثل الشيكولاتة الداكنة والمكسرات وسلطات الفواكه، ولكن ستظل هذه الأطعمة مليئة بالسعرات الحرارية التي ستُضاف إلى وزنكوبالتالي، هذه واحدة من العادات التي تحتاج إلى التخلي عنها على أية حال.

 التلخيص 

لا يُمكنك الإنتظار لفقدان الوزن وتحتاج إلى البدء فوراً؟ إختار أفضل عيادة لفقدان الوزن في البحرين. وسوف تكون قادراً على رؤية النتائج في وقت لا يُذكر! 

For more info click the link given below




No comments:

Post a Comment