Wednesday 5 September 2018

٧ فوائد تعود على الجلد من التقشير الكيميائي

التقشير الكيميائي يُعد علاج مذهل لعدد من مشاكل الجلد. بدءاً من علاج فرط التصبُغ وحتى لون البشرة، هناك أنواع من التقشير تُناسبك للعناية بالبشرة في قطر. ولذلك، نوضح بعض فوائد الحصول على علاج التقشير الكيميائي: 

١التخلص من الخطوط الدقيقة والتجاعيد - نعم، يُمكن أن يكون التقشير الكيميائي فعالاً للغاية في علاج الخطوط الدقيقة والتجاعيد. فهو يعمل على الطبقة الخارجية من الجلد ويكشف عن طبقة جديدة من البشرة، نضرة وغير مجعدةيُمكنكِ إختيار التقشير الخفيف من خلال التحدث إلى طبيب الأمراض الجلدية وبدء العلاج للحصول على أفضل النتائج.

٢الحد من تأثيرات أضرار أشعة الشمس - يُمكن أن يؤدي التعرض للإشعاع الناتج عن أشعة الشمس إلى الشيخوخة المُبكرة والبُقع وغيرها من العيوب الجلديةيعمل التقشير الكيميائي على تقليل هذا التأثير عن طريق عكس أضرار أشعة الشمسيُمكنكِ تقشير منطقة الوجه واليدين والرقبة والصدر ليبدو مظهرك مُتألق لفترة بعدها.

٣. الحماية من حب الشباب - أثبتت العديد من الدراسات أن التقشير الكيميائي الذي يحتوي على حمض الساليسيليك يُقلل من ظهور حب الشباب وإنتشارهاكما أنه يُساعد في القضاء على ندوب حب الشباب من سطح الجلد، وهو إنجاز في كثير من الأحيان يصعُب تحقيقه. وهذا يأخذنا إلى النقطة التالية. 

٤مُعالجة التصبغ - من المزايا الأساسية الأخرى للتقشير الكيميائي أنه يُعالج مشاكل تصبُغ الجلدوتشمل هذه على سبيل المثال لا الحصر الكلف، وتغير اللون وفرط التصبُغهناك العديد من أنواع التقشير التي تعمل على ذلك، وبالتالي، عليكِ الإختيار من بينها من خلال التحدث إلى طبيب الأمراض الجلدية الخاص بكِ.

٥تحسين ملمس الجلد ونسيجه - تعمل علاجات التقشير الكيميائي بشكل رائع على تحفيز نمو البشرة الجديدة والنضرةيُمكن أن يساعد التقشير على تجديد شباب البشرة وإضفاء لمعة جديدة عليهاوبالتالي، سوف يترك بشرتك مُشرقة وتبدو بمظهر صحي أكثر. 

٦تفتيح البشرة - أخيراً وليس آخراً، البشرة الفاتحة هي بالتأكيد أحد مميزات التقشير الكيميائي. والذي سوف يُزيل طبقات البشرة الميتة القاتمة ويساعدك على الحفاظ على الطبقة الجديدة لفترة طويلةلذلك، لن يتبقى لكِ شيء سوى البشرة الفاتحة التي تجعلك تبدين مُذهلة!

٧. تعزيز تأثير منتجات العناية بالبشرة - هل ترغبين في أن تعمل منتجات العناية بالبشرة بشكل فعال أكثر؟ حسنا، التقشير الكيميائي هو الجواب المناسبيقوم التقشير على إزالة الطبقة العليا من الجلد، مما يجعل من السهل على بشرتك إمتصاص منتجات العناية بالبشرة وتبدو صحية. 

هذه هي بعض الفوائد الأساسية لكن الجديرة بالملاحظة من التقشير الكيميائيللحصول على إحداها اليوم، قومي بالإتصال بأفضل عيادة للعناية بالبشرة في قطر اليوم! 

No comments:

Post a Comment