Thursday 20 September 2018

٥ نصائح للحصول على شعر أحلامك المُتألق

التمتع بشعر رائع هو نعمةلكن الحفاظ عليه يمكن أن يكون مهمة شاقةلأننا جميعا لدينا شعر مختلف، والفترات التي يتألق فيها أيضا تختلف إختلافاً كبيراًومع ذلك، إليكِ بعض النصائح الفورية التي ستُساعدك في الحصول على الشعر اللامع الذي لطالما حلمتي بهألقِ نظرة على النقاط التالية لمعرفة المزيد: 

١شطفه بالماء البارد - أول نصيحة هي إستخدام الماء البارد لشطف شعرك بعد غسيله. هذا سوف يُصقل ويُنَعِّم شعرك وأيضا سوف يعمل على غلق المسام. وبالتأكيد سوف يُضفي اللمعان على شعرك بعد الإنتهاء من الإستحمام. إذا لم يكن لديكِ وقت للشطف، يُمكنك أيضًا مُحاولة فرك بعض الثلج على شعرك للحصول على تأثير مماثل! 


٢تقليل إستخدام أدوات التصفيف الحرارية - إستخدام عدد كبير من أدوات تصفيف الشعر التي تعتمد على الحرارة يُمكن أن يضر بشعرك. لإنها تؤثر على طبيعة الشعر حيث يتحول إلى الجفاف ويكون عُرضة للتقصُف والتجعُّدما يُمكنك القيام به هو إستخدام منشفة لتجفيف شعرك أو الإنتظار حتى يجف بنسبة كبيرة ومن ثم تجفيفه بهذه الأدواتبالنسبة للمكواة المسطحة، يُمكنك إستخدامها مرة كل بضعة أسابيعإذا كنت شعرك يميل إلى التجعُد، إذن عليكِ إختيار قصات الشعر التي تُناسب الشعر المُجهد والتي لا تحتاج إلى إستخدام الحرارة! 


٣إختيار علاج مضاد للقشرة - صدقي أو لا تصدقين، حتى لو كان لديكِ شعر مدهش، يُمكن للقشرة أن تشوه شكله ومظهرهومن ثم، عليكِ السيطرة على القشرة في الكويت أو أينما كنتِ حتى يكون لديكِ شعر صحي. 


٤. إستخدام منتجات لحماية الشعر - هناك العديد من المنتجات التي تُساعد على حماية شعرك من العوامل الخارجية مثل الأتربة، والأشعة فوق البنفسجية، وشحوب لونه أو الحرارةإستخدامها يُساعد شعرك على أن يكون لامع على نحو سلس وحريريكل ما عليك القيام به هو القيام ببحث بسيط حول أفضل منتجات الشعر والإستعانة بها لمظهر رائع طوال العام! 


٥العلاج بالزيوت - هل تعلمين أن الزيوت تعمل كبلسم رائع للشعر؟ يُمكنكِ إختيار زيت مُغذي والقيام باستخدامه أسبوعيًا أو نصف أسبوعيًا للحصول على لمعان إضافيأفضل طريقة للقيام بذلك هي وضع الزيت من الجذور حتى الأطراف والسماح لشعرك بإمتصاصه مع العناصر الطبيعية التي يحتوي عليها بشكل صحيحيعتبر زيت جوز الهند وزيت الزيتون وزيت الجوجوبا من أفضل الخيارات التي يُمكنك تجربتها. 


هذه بعض النصائح السريعة التي ستُساعدك على إستعادة لمعان شعركلمزيد من هذه النصائح الرائعة للعناية بالشعر ونصائح التجميل الأخرى، إستمري في مُتابعة هذه المساحةسنعود بالمزيد. 

No comments:

Post a Comment