Thursday 9 August 2018

تجميد الدهون - أشياء يجب عليك معرفتها قبل البدء في العلاج


الحصول على جسم أنيق وممشوق من الأمور التي يحلُم بها كل شخص. فالجميع يرغبون في صورة مثالية سواء لعرضها عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو لمجرد الحصول على مظهر خالي من العيوب والشعور بالرضا عن النفس!

في سعيك لمعرفة "كيفية إنقاص الوزن" بسرعة، يجب أن تكون قد سمعت عن تجميد الدهون. إنها تقنية غير جراحية لتقليص الدهون في البحرين والأماكن الأخرى, وغنيٌ عن القول إن هذا الإجراء يتمتع بشهرة كبيرة بين الناس.
دعونا نلقي نظرة على بعض النقاط الأساسية التي تحتاج إلى معرفتها قبل أن تختار هذا العلاج:
1.       إنه مُعتمد من قبل إدارة الغذاء والدواء: تم إعتماد تقنيات تجميد الدهون من قبل إدارة الغذاء والدواء. علمياً، يتم السيطرة على التبريد وإستخدامه للتخلص من كافة أنواع الدهون العنيدة والتي ترفُض أن تتزحزح حتى بعد إتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة. وبما إنها تُقدم نتائج رائعة خلال فترة زمنية قصيرة فإن الناس يهرعون لإجراء هذه العملية للحصول على جسم ممشوق.

2.       يتم إستخدام الأجهزة: هناك أجهزة تستخدم في عملية تجميد الدهون والتي يمكن أن تعمل على سحب الدهون من خلال الشفط. يتم وضع المنطقة المراد تجميد الدهون فيها بين لوحي تبريد ويتم تنشيطهما لإنتاج درجة حرارة معينة. هذا ما يجعل الدهون من السهل التخلص منها، دون التأثير على الأجزاء الأخرى من الجسم مثل الجلد والأعصاب.

3.       انت في حاجة إلى أن تكون مُؤهلاً للعلاج: على الرغم من أن خسارة الوزن عن طريق تجميد الدهون طريقة رائعة إلا أنها لا تناسب الجميع. هذا لأنك في حاجة إلى أن تكون متوافقاً تماماً مع الجهاز المستخدم حيث لا يمكن التعامل مع الوزن الزائد لأن الجهاز يناسب فقط جزء معين من الدهون. وبالتالي، إذا كنت ترغب في خسارة الكثير من الدهون دفعة واحدة، فلن يكون ذلك ممكناً بهذه البساطة.

4.       إستفسر عن عدد العلاجات التي تحتاجها: الأمر الآخر الذي عليك معرفته هو عدد الجلسات او العلاجات التي تحتاج إليها. لذلك، أنت في حاجة إلى إستشارة العيادة ووضع هدف للعلاج. على سبيل المثال، يُمكن تكرار العلاجات كل شهرين أو أقل، حتى الوصول إلى هدفك في فقدان الوزن.

5.       حدد أفضل عيادة: تحتاج إلى التأكُد من إختيار العيادة المناسبة التي لديها خبراء محترفون، الذين لديهم العديد من سنوات الخبرة في تنفيذ العلاج. إن أفضل طريقة لإتخاذ القرار لا تعتمد فقط على البحث عبر الإنترنت، ولكن أيضاً حجز إستشارة وإلقاء نظرة على الأجهزة والمُعدات ومن ثم إتخاذ قرار حاسم.

المُلخص
خيار تجميد الدهون لفقدان الوزن من الخيارات الصائبة شريطة أن تأخذ النقاط المذكورة أعلاه في الإعتبار. هل لديك أي نقطة أخرى يُمكن إضافتها إلى القائمة؟ إذكرها في قسم التعليقات!

No comments:

Post a Comment