Tuesday 18 July 2017

افضل نصائح للحماية ضد الشيخوخة

ان افضل حمية غذائية هي الحمية التي تخفف من آثار الالتهابات و تعيد التوازن لهرمونات الجسم. فاتباعك لجدول غذائي معزز لصحة الجهاز الهضمي يساعدك على منع الالتهاب واعادة التوازن للهرمونات و الحفاظ عليها. لذلك من اركان الحماية من الشيخوخة هو اكل غذاء يحمي من الالتهابات و يحافظ على الهرمونات. ايضا, فان النظرة الايجابية مهمة جدا. فالكثير من خطط الحماية ضد الشيخوخة قائمة على التفكير بايجابية والاهتمام بالنفس وتقديرها. فعندما تكوني سعيدة تفرزين الهرمونات المسببة للاجهاد بوتيرة اقل. وعندما تقدري نفسك ستعتني بها. ثم تبدأي بتشكيل عادات جيدة لصحتك.
امتنعي عن التدخين و شرب الكحول واشربي الكثير من الماء واحرصي على اكل الطعام المليء بالفيتامينات مثل الاعشاب والدهون الصحية مثل الافوكادو والبيض وزيت الزيتون والسلمون. أنشئي روتينا للحفاظ على الجمال وزوري خبير التجميل الخاص بك تكرارا من دون السماح له بالضغط عليك لتظهري اصغر سناً. دائما خذي بعين الاعتبار وقتا لنفسك وللاعتناء بها. ولكن ان لم يكن باستطاعتك الحفاظ على توازن الهرمونات من خلال الحمية الغذائية ونمط الحياة, عليك بفحص الهرمونات واستشارة طبيب مختص.
 ان خللا بسيطا في الهرمونات في الغالب يعود سببه الى خلل في احدى الهرمونات الاساسية, لذلك لا يجب اهمال هكذا امر واستشارة الطبيب لمعالجته. وحين تعالجي الهرمونات الاساسية في الجسم يعود التوازن في كثير من الاحيان الى الهرمونات الثانوية من دون بذل مجهود. وعليك اخذ العلاج بالهرمونات على محمل الجد. استشيري طبيب غدد جيد ليتاكد من تطابق الهرمونات. لا تستبدلي الهرمونات التي يقدر جسمك على انتاجها. قلدي نمط انتاج الطبيعي للهرمونات في جسمك عبر أخذ الهرمونات البديلة على نفس النسق. احرصي على مواعيد المتابعة مع طبيبك لمراقبة سير العلاج. يمكنك استشارة طبيب مكافحة الشيخوخة كحل جيد آخر.      


No comments:

Post a Comment