Sunday 28 May 2017

علاج الثدي : الحداثة و الثقة من دون التكلفة العالية

تتصدر عمليات تكبير او زرع الثدي لائحة عمليات التجميل, و هي من العمليات المفضلة عند النساء في الآونة الاخيرة بحسب ما اورد المجتمع الامريكي لجراحي التجميل.
يتاثر حجم و شكل الثدي بكبر السن و الحمل و الولادة مما يؤدي الى استياء النساء من ثديها. فيمكن للنساء التي تعاني من ترهل الثدي او الانزعاج من صغر حجمه و التي تريد تحسين مظهرها ان تفكر في زراعة الثدي مما له من تاثير ايجابي فعال على الجمال.
تساعد عملية  تكبير الثدي على اعطاءك الثقة لارتداء ملابس السباحة او الثياب الضيقة.
ان استشارة جراح تجميل يساعدك على اختيار الزرع الانسب لك بين خيارات الزرع بالسيليكون او بمحلول الملح. يسمح الزرع المكون من محلول ملح معقم ان تجرى بعض التعديلات الصغيرة على حجمه خلال العملية. اما الزرع المكون من السيليكون فهو معبأ مسبقا بجل(مادة هلامية مطاطية)ويتوفر باحجام عدة ولكن يتطلب جرح اكبر لادخاله .      
تعد خسارة الوزن بسرعة و كبر السن و الحمل و الرضاعة و العوامل الوراثية احدى اسباب ترهل الثدي. ينصح جراح التجميل معالجة ترهل الثدي بعملية شد بسيطة بدلا من الزرع لانه من السهل اصلاح الثدي.
تشعر بعض النساء بالاحراج بسبب حجم الثدي الكبير حيث تجد صعوبة في ممارسة الرياضة او حتى متابعة اعمالها اليومية. ويمكن لثقل الثدي الكبير ان يسبب الازعاج من جراء الام الرقبة و الظهر. فتلجأ بعض النساء للبس حمالات ضيقة في محاولة لتصغير الحجم مما يؤدي الى خدوش مؤلمة في الجلد. تمكن عملية تصغير حجم الثدي النساء من متابعة حياتها و ممارسة النشاطات الرياضية براحة اكثر و بثقة اعلى بعد اعادة تشكيل و تقليص الثدي.
تشعر النساء التي خضعت لعملية تصغير الثدي بالرضى من مظهرها حيث ان ثديها اصبح اصغر واكثر تناسقا وثباتا بعد العملية. غير انه احيانا تبقى ندوب العملية و لا تتلاشى مع مرور الوقت, و لكنه يمكن اخفاؤها تحت الحمالات.

ان الخطوة الاولى هي استشارة جراح تجميل ذو كفاءة عالية لمناقشة توقعاتك بالتفاصيل ومراحل العمل للوصول اليها بافضل النتائج. 

No comments:

Post a Comment