Sunday 21 May 2017

تحسين ملامح الانف من خلال جراحة ترميم الانف

على الرغم من تقرير المجتمع لملامح الوجه المثالية للرجال والنساء جميع الناس لديها معابيرها الخاصة لجمال الوجه. فليس الجميع كامل الخلق او يشبه  احد المشاهير المحبوبة, و لكن يمكن تحسين مظهر الوجه ضمن حدود المعقول على يد جراح تجميل ذو كفاءة عالية.
يجد البعض الانف مصدر ازعاج لهم لانهم يرونه طويلا او عريضا جدا او غير مستقيم, و هذا قد يقلل من ثقتهم بانفسهم او يجعلهم يرون انفسهم غير جذابين. يمكنك التفكير بجراحة ترميم الانف لتحسين ملامحه اذا كنت ترى ان انفك مصدر قلق ويؤثر على حياتك اليومية. خلال زيارتك العيادة, سيقوم الجراح التجميلي بالاستماع الى الشكاوى وفحص تركيبته و شكله لتناقشوا بعدها الطرق التي يمكن اتباعها لتحسين شكله ليلائم تفاصيل الوجه.
يعاني البعض من تعرج الغضروف المسؤول عن شكل الانف مما يؤدي الى اظهار فتحات الانف بشكل غير متناسق, و لكن من خلال الجراحة التجميلية يمكن اعطاء الانف تناسقه من جديد.و يمكن لحادث سير او ضربة على الانف خلال لعب الرياضة ان يسبب بكسر في الغضروف ما يؤدي الى انحناء الانف الى جهة واحدة. و لكن لا تقلق, فجراحوا التجميل عندنا يمكنهم اعادة تقويم الانف بشكل دائم.
 ولدى البعض الاخر انخساف في جسر الانف, ولكن من السهل اصلاحه من خلال زرع غضروف الحاجز الانفي.
لن تغيرك عملية ترميم الانف الى شخص اخر او تجعلك اشبه باحد المشاهير, فهذا الهوس جعل البعض يعاني من انفه بشكل مفرط. ان جراحة ترميم الانف تجعل الانف متناسق مع ملامح الوجه الاخرى, و لا يمكن تحقيق هذا التناسق الا على يد جراح تجميل ذو خبرة عالية. من خلال استشارتك لجراح تجميل في مستشفى الاكاديمية الامريكية للجراحة التجميلية ستدرك كيف ان عملية ترميم الانف قادرة على حل مشاكلك بسبب شكل الانف وعلى تصحيح مشاكل التنفس والجيوب الانفية.
تحتاج العملية الى ساعتين على حد اقصى و يستخدم خلالها التخدير الموضعي حيث تجري العملية بشكل سلس من دون ترك ندوب على الوجه. هذه العملية ستحسن من شكل وحجم الانف من خلال نحت العظم وغضروف الانف ليناسب وجهك.

لمزيد من المعلومات نحن موجودون في مدينة دبي الطبية ويمكنك زيارتنا او الاتصال بنا لحجز موعد.

No comments:

Post a Comment