Tuesday 23 May 2017

حقائق يجب ان تعرفها عن جراحة التجميل

لقد ساعدت جراحة التجميل العديد من الاشخاص بترميم تشوهات الوجه التي كانوا يعانون منها و خاصة ضحاية حوادث السير و المصانع و الذين عانوا من تشوهات خلقية.
ان جراحة التجميل هي فرع خاص تطور من الجراحة التجميلية حيث تركز بالتحديد على تحسين المظهر.
ان جراحة التجميل في دبي اليوم مواكبة للحداثة و يمكنها معالجة تدلي الجفن و ترميم شكل الانف و نحت الجسد و غيرها من المشاكل بسهولة. ان هدف جراحي التجميل هو السلامة الطبية مع تحقيق نتائج ايجابية عند المرضى.
اذا كنت منزعج من شكل انفك او تشعرين بكبر السن بسبب تجاعيد الوجه المبكرة او ان ذقنك كبيرة لا تتناسق مع وجهك, فانت مخول لجراحة تجميل. على الرغم من ان عمليات التجميل لا تقدم الحل الفوري لرفع ثقتك بنفسك ولتحسين شعورك تجاه هيئتك فانها تعطيك الفرصة للشعور بالراحة اكثر ازاء مظهرك.
ان الهدف الاساسي لجراحة التجميل هو تحسين صورة المرضى من خلال احدث العمليات المتوافرة اليوم و.بالطبع, فالفائدة الاهم من جراحة التجميل في دبي هي تغيير المظهر,  على الرغم من وجود انزعاج مؤقت في بادئ الامر بسبب التورم و الكدمات بعد العملية. ولكن مع الوقت و عناية جراح التجميل المكرسة لك ستجد نفسك مبتهجا بالتغيير الذي طرا على حياتك. اضف الى ذلك ستجد جراحو التجميل في دبي  يولون الاهتمام بالمريض بعد العملية بجدية.
عليك اتباع ارشادات جراح التجميل العامل في دبي لشفاء افضل و اسرع.
بعض الاشخاص تفضل تقييم المخاطر المحتملة مع عمليات التجميل. فمن الافضل مناقشتها مع جراح تجميل قبل الشروع باي عملية جراحية. ان المخاطرالمرافقة  لعمليات التجميل في دبي هي نفسها المخاطر المحتملة مع اي عملية اخرى.
تتضمن عمليات التجميل تكبير او تصغير او تحسين مظهر الثدي, و اعادة ترميم الوجه مثل تغيير شكل الذقن او الخدود, و تجديد ملامح الوجه مثل شد الوجه و رفع الحواجب او الرقبة او الجفن, و اعادة نحت الجسم مثل شد البطن و شفط الدهون, و علاجات بالليزر آمنة للجلد مثل علاجات البوتوكس و تقشير الجلد بالليزر.

بعد خضوعك للعملية على يد جراح تجميل معتمدفي دبي ستشعر بالرغبة للسعي وراء الوظيفة التي كنت تتمناها دائما او ستتملكك الجراة للذهاب في موعد مع شخص كنت تخجل منه. بالطبع ان عملية التجميل قد تكون استثمارا هائلا بالنسبة لك , لكنها بالتاكيد ليست مكلفة  والفوائد على المدة الطويل ايضا تستحق التفكير فيها . 

No comments:

Post a Comment