Thursday 9 August 2018

دليل المُبتدئين لإزالة الشعر بالليزر


الشعر غير المرغوب فيه في الجسم أمر مُزعج لا يرغب أحد في العيش معه. هُناك العديد من الطرق التي يستخدمها كلاً من الرجال والنساء للتخلص من الشعر، ولكنها حلول مؤقتة. هنالك أيضاً العديد من المشكلات المُصاحبة الأخرى مثل الشعر تحت الجلد والألم الذي تتسبب فيه شفرات الحلاقة ومُشاحنات حجز موعد في الصالون كل مرة وغيرها من المشكلات. هذا هو المكان المُناسب لإزالة الشعر بالليزر في البحرين والأماكن الأخرى والذي يأتي لحل المشكلة.
إذا كنت تُفكر في إزالة الشعر بالليزر، فإليك دليل مُفيد سوف يُساعدك:

كم تبلُغ تكلُفة إزالة الشعر؟
في حين أن إزالة الشعر بالليزر ليست خياراً "منخفض التكلُفة"، إلا أنها ليست مُكلفة جداً أيضاً. يُمكنك دائماً إختيار حزم إزالة الشعر بأسعار معقولة من مختلف المراكز الصحية، دون التعرض لأزمة مالية. كل ما عليك القيام به هو الموازنة بين خياراتك والذهاب إلى أفضل مركز يُوفر لك العلاج الفعال بإستخدام الليزر للقضاء على الشعر غير المرغوب فيه.

هل عملية إزالة الشعر بالليزر مؤلمة؟
يُعتبر الألم وعدم الشعور بالراحة من أكثر الأمور التي تهم العملاء الذين يُقدمون على إزالة الشعر بشكل دائم. ولكن على عكس العديد من طرق إزالة الشعر الأخرى مثل الشمع، فإن إستخدام الليزر لن يُسبب لك ألم على الإطلاق. هذا لأن كريم التخدير يتم وضعه أولاً على المنطقة المُراد التخلص من الشعر فيها وذلك ليجعلك مرتاحاً بشكل أكبر. هذه العملية لن تؤلمك ولكنها يُمكن أن تُسبب إحساساً خفيفاً يسهُل تحمله.

هل سوف أحتاج إلى رعاية قبل وبعد العلاج؟
مثل جميع العلاجات، سوف يتطلب علاج إزالة الشعر بالليزر إلى رعاية قبله وبعده. على سبيل المثال، سيُطلب منك عدم التعرض للشمس، وحلق الشعر في المناطق التي تُريد علاجها، بالإضافة إلى وضع مُرطب موضعي موصى به من قبل طبيب الأمراض الجلدية، وما إلى ذلك من إرشادات. هذا سوف يُساعدك على الوقاية من النتائج السلبية التي قد تحدُث.

هل يُسبب الليزر تلف في الجلد؟
لا، العلاج لن يُسبب أي ضرر لبشرتك. إن أشعة الليزر تستهدف فقط بصيلات الشعر وتُدمرها. ما يؤدي إلى توقف نمو الشعر. قد يبدو الجلد أحمر ومُنتفخ قليلاً، لكن كل هذه الآثار تختفي خلال بضعة أيام.

كم عدد الجلسات التي سوف أحتاجها؟
يعمل علاج إزالة الشعر بالليزر بشكل مختلف تبعاً لنوع كل بشرة والعوامل الأخرى مثل سرعة نمو الشعر. هذا هو السبب في أنك قد تحتاج إلى بضع جلسات للتأكد من أن نمو الشعر قد توقف. وهذا الأمر يُمكن تحديده بعد جلسة الإستشارة في عيادة إزالة الشعر.

المُلخص



كما ترى من خلال الأسئلة وإجاباتها، هذه الطريقة لإزالة الشعر فعالة وتُعطيك نتائج أفضل بالمقارنة مع الطرق الأخرى. قُم بتجربتها والنتيجة ستكون بشرة ناعمة وطرية وحريرية!

No comments:

Post a Comment